محافظات

نائب محافظ الإسكندرية يشارك في فعاليات المعرض الدولي لصناعة البيانات الكبيرة Big Data Expo المنعقد بمقاطعة جوييجو الصينية في الفترة ٢٦ – ٢٩ مايو

كتبت داليا عبدالله
في إطار مذكرة التفاهم التي وقعها الأستاذ الدكتور عبد العزيز قنصوه، محافظ الإسكندرية، بين مقاطعة جوييجو الصينية ومدينة الإسكندرية، لتعزيز علاقات الصداقة والتعاون بينهما، في الأول من إبريل الماضي. شارك السيد/ أحمد جمال نائب محافظ الإسكندرية في فعاليات المعرض الدولي لصناعة البيانات الكبيرة Big Data Expo، والذي انعقد في مدينة جويانج بمقاطعة جوييجو في الفترة من ٢٦ إلي ٢٩ مايو ٢٠١٩.

وعلي هامش الفعاليات؛ التقي السيد/ أحمد جمال نائب المحافظ بالسيد/ لو يونججينج نائب عمدة مقاطعة جوييجو، حيث تناول اللقاء؛ تعزيز العلاقات الثنائية بين الطرفين ورغبتهم في التعاون في المجالات الزراعية والثقافية والسياحية والتكنولوجية مما يساهم في تعميق العلاقات بين الشعبين. وكذا الحديث عن التعاون في إقامة أول منطقة أعمال تكنولوجية “Business Park” في محافظة الإسكندرية. وتم التأكيد من قبل الطرفان على متابعة سبل التنفيذ للتعاون بينهما.

حضر اللقاء؛ كل من سكرتير عام المقاطعة، ونائب مدير عام مكتب الشئون الخارجية، وعضو قيم التعليم بالمقاطعة، ونائب مدير عام قسم الثقافة والسياحة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق