حوادث مصرية

القبض على حرامي حاول سرقة البضائع أثناء حريق الموسكي (فيديو)

“رجال الشرطة بتقوم بدورها، والإسعاف بيقوموا بدورهم، واحنا كمان بنقوم بدورنا” مشهد من فيلم “جاءنا البيان التالي” للنجم محمد هنيدي، جاء على لسان أحد الحرامية داخل الفيلم وهو يروي تفاصيل حصوله على شيء هام مستغلا حادث انقلاب أتويس، الأمر نفسه ينطبق على حادث الموسكي الهائل والذي نشب منذ قليل في منطقة العتبة، حيث تم إلقاء القبض على حرامي بين المواطنين.

ما بين طرفي الموت، يحاول أحدهم اللحاق بما يمكن أن يمثل المكسب الوحيد في وسط الحريق الذي التهم العديد من المتعلقات في منطقة الموسكي بالعتبة، بينما كعادتهم يقوم رجال الخدمة المدنية بدورهم في إخماد الحريق، في الوقت الذي التقطت كاميرا “القاهرة 24” فيديو لشخص يقوم بسرقة ما ينفع سرقته من البضائع استغلالا لانشغال الناس في حريق الموسكي.

أول فيديو لحادث حريق الموسكي في العتبة.. وقوات الحماية المدنية تدفع بعربات الإطفاء

على الفور قام الأهالي ومبساعدة الشرطة المدنية بالقبض على السارق، إذا حاول الهروب بشكل سريع قبل أن يتمكن حشد من المواطنين من الوقوف أمامه، الأمر الذي منع عملية هروبه التي كان مخططا لها بعد قيامه بالسرقة في موقع حادث الموسكي بالعتبة.

وينشر موقع “القاهرة 24” أول فيديو لحادث نشوب حريق هائل في منطقة الموسكي بالعتبة، حيث دفعت قوات الحماية المدنية بقواتها للتواجد بكثافة في موقع الحادث للسيطرة على الحريق القائم في هذه اللحظات.

حريق هائل في حارة اليهود بالموسكي (صور وفيديو)

ودفعت قوات الحماية المدنية بالعديد من عربات الإطفاء للسيطرة على الحريق، فضلًا عن 10 سيارات إسعاف، بحسب شهود عيان.

في الوقت الذي ما زالت عمليا إخلاء المحلات التي طالها الحريق في منطقة الموسكي، والتأكيد على عدم وجود أشخاص داخلها للتقليل من حجم الخسائر البشرية قدر المستطاع.

تمكنت قوات الحماية المدنية بالقاهرة، من إخماد حريق هائل في منطقة الموسكي بالعتبة، والسيطرة علي النيران قبل امتدادها للعقارات والمحلات المجاورة للحريق.

إصابة 10 بالاختناق بسبب الدخان الكثيف من حريق الموسكي في العتبة (صور وفيديو)

وقال اللواء علاء عبد الظاهر، مدير الإدارة العامة للحماية المدنية، في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″ إنه تم الدفع بسيارات الإطفاء والإسعاف إلى منطقة الموسكى بالقاهرة، لإخماد الحريق الذي اندلع في المنطقة منذ قليل.

وأكد عبدالظاهر، أن قوات الحماية المدنية قامت بإخماد الحريق، مشيرًا إلى أنه جاري الوقوف على أسباب اندلاعه.

وأفاد شهود عيان، أن ماس كهربائي وراء حريق الموسكي في حارة اليهود، حيث تمكنت قوات الحماية المدنية بالقاهرة، من إخماد حريق الموسكي بالعتبة، والسيطرة علي النيران الهائلة قبل امتدادها للعقارات والمحلات المجاورة للحريق.

شهود عيان: ماس كهربائي وراء حريق الموسكي (فيديو وصور)

شاهد آثار تدمير حريق الموسكي للمحلات التجارية (صور وفيديو)

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق