رياضة عالمية

برشلونة يضرب ليفربول بثلاثية ويقترب من نهائي دوري الأبطال (فيديو)

نجح فريق برشلونة في تحقيق فوزًا عريضًا على نظيره ليفربول ثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الأربعاء في ذهاب دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا،بملعب “كامب نو” معقل البارسا.

وبهذه النتيجة يقترب برشلونة من المباراة النهائية بعد أن أصبحت مهمة ليفربول في مباراة العودة تكاد تكون مستحيلة.

تقدم الفريق الكتالوني في الدقيقة 26 من عمر المباراة،عن طريق لويس سواريز، من عدة تمريرات قصيرة في نصف ملعب ليفربول بين أقدام لاعبي برشلونة وصلت في الأخير إلى جوردي ألبا جهة اليسار فقام بعرضية رائعة ضربت دفاعات الريدز ليخطفها سواريز كالقط الماكر بلمسة رائعة على يمين أليسون.

وجاء هدف البارسا الثاني عن طريق ليونيل ميسي في الدقيقة 75 من عمر المباراة عن طريق انطلاقة رائعة من ليو ميسي ثم مرر الكرة ببراعة إلى داخل منطقة جزاء ليفربول لسيرجيو روبيرتو فارتدت من الدفاع إلى سواريز الذي سدد الكرة مباشرة لتصطدم بالعارضة ثم ارتدت مجدداً إلى ميسي الذي استلمها على صدره ووضعها بكل سهولة في وسط الشباك الخالية.

 

وفي الدقيقة 82 من زمن المباراة قتل البارساأمل لاعبي الريدز بالهدف الثالث عن طريق ليونيل ميسي من تسديدة مقوسة رائعة من ركلة حرة مباشرة عن طريق ليو ميسي سكنت شباك الزاوية التي يسكنها الشيطان أعلى الزاوية اليمنى لمرمى الريدز على يمين أليسون الذي لم يستطع فعل شئ تجاهها.

سجل فريق برشلونة الهدف الثالث في شباك ليفربول في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الأربعاء في ذهاب دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا،بملعب “كامب نو” معقل البارسا لتصبح النتيجة 3-0 لصالح البارسا.

وجاء هدف البارسا الثالث عن طريق ليونيل ميسي في الدقيقة 82 من عمر المباراة من تسديدة مقوسة رائعة من ركلة حرة مباشرة عن طريق ليو ميسي سكنت شباك الزاوية التي يسكنها الشيطان أعلى الزاوية اليمنى لمرمى الريدز على يمين أليسون الذي لم يستطع فعل شئ تجاهها.

تعرف على التشكيل الرسمي لبرشلونةأمام ليفربول

أعلن إرنستو فالفيردي المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني، تشكيل فريقه الأساسي والذي سيخوض به مباراته أمام نادي ليفربول الإنجليزي، ضمن منافسات ذهاب دور نصف نهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وجاء التشكيل الأساسي كالتالي :-

حراسة المرمى : تيرشتيجن.

خط الدفاع : روبرتو – لانجليت – بيكيه – جوردي ألبا.

خط الوسط : بوسكيتس – ارثر – راكيتيتش – كوتينهو.

خط الهجوم : ميسي – سواريز

ليفربول وبرشلونة
ليفربول وبرشلونة
ليفربول وبرشلونة
ليفربول وبرشلونة
ليفربول وبرشلونة
ليفربول وبرشلونة
ليفربول وبرشلونة
ليفربول وبرشلونة
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق