ثقافةفن

نانسى عجرم: أحببت فكرة الإعلان عن حملى عن طريق بناتى..

وأحب الكشرى بمصر

اختتم راديو “إينرجى” سهرات ليلة رأس السنة، بحوار صبرى زكى مع الفنانة نانسى عجرم، التى تحدثت عن أعمالها المقبلة، وعن نجاح أغنية “بدنا نولع الجو”، وعن طريقة اختيارها لأغانى ألبوماتها.

وأعربت نانسى عن أمنياتها فى تقديم الأعمال التى يحبها الناس خلال الفترة المقبلة، موضحة أن الألبوم له مكانته وقيمته الموسيقية، لكن الأغنية السينجل تحقق نجاحا أكبر لأننا نعمل عليها بشكل منفصل وتصدر منفصلة فتأخذ حقها من النجاح.

وكشفت نانسى، أن فكرة إصدار ألبوم خاص بالأطفال فى الفترة الحالية “مؤجلة”، إلا إذا وجدت مجموعة أغانى “حلوة” تحمل رسائل للأطفال، مؤكدة أنها لن تمانع فى غناءها، لكن الآن أعمل على ألبومى الجديد للكبار، الذى سيكون خاليا من “الديوهات” ويصدر فى آخر 2019، موضحة أنها تتعاون فيه مع كثير من الملحنين والشعراء فى مصر ولبنان، مثل وليد سعد وطارق مدكور ومحمد رحيم ومحمد مصطفى وهانى يعقوب وأيمن بهجت قمر وبهاء الدين محمد وخالد عز.

وتابعت نانسى: “أفتش دائما عن العمل الحلو أكثر من الاسم الذى أتعاون معه، لو حد مش معروف سمعنى أغنية حلوة ممكن أتحمس ليها، ممكن أعمل على أغانى الألبوم كأنى سأصور جميعهم بطريقة الفيديو كليب، لكن بمرور الوقت نستقر مع المخرج على فكرة جيدة صالحة للتصوير”.

وكشفت نانسى: “أحببت فكرة الإعلان عن حملى عن طريق بناتى عبر السوشيال ميديا، بناتى هما اللى اقترحوا الفكرة وماحبتش أقولهم لأ، لأنى شوفتهم مبسوطين جدا بالخبر وحابين إن الخبر يطلع منهم”، مشددة على أنها لم تختر اسم المولودة حتى الآن.

“وعن بناتها، قالت نانسى: “(إلنا) ابنتى الصغيرة تحب الغناء وتمتلك صوتا جميلا وتتعلم الغناء الآن وتغنى كثيرا فى المدرسة، يمكن أن تتملك الموهبة لكنى لأ أعتقد أن إحداهن ستحقق الشهرة، لن أشجعهم على دخول مجال الفن فى عمر صغير مثلى، لأن طريق الفن والشهرة ليس سهلا على الإطلاق، إذا الإنسان مكنش قد الشهرة وتحمل الانتقادات مش هيقدر يستمر، بناتى لو عندهم الموهبة أفضل أن يفعلوا شيئا آخر”.

وأكدت نانسى: “أدير جميع حساباتى على السوشيال ميديا بنفسى، أضع الصور وأتفاعل بنفسى، لذلك قد يحدث تأخير فى التواصل لعدة أيام حين أنشغل، محدش بيقدر يكون غير نفسه، ماحستش إنى ممكن أسلم حد السوشيال ميديا ويكتب أفكار وإحساسى ويكتب بطريقتى”، مضيفة: “لم أعد أنزعج من التعليقات السلبية على السوشيال ميديا لأن البعض يريد أن يكتب لمجرد الكتابة”.

وأضافت نانسى: “المصريون يعلمون جيدا كم أحبهم، حين أغنى لمصر تلمع عيناى بشكل تلقائى، لدى أحلاما جديدة فى كل يوم، أحمد الله أنه يحقق أحلامى”، مؤكدة: “معرفتى بخبر الحمل هو أفضل خبر سمعته فى 2018”.

وقالت نانسى: “الوضع الذى نعيشه فى العالم العربي، وتحديدا فى بلدى يضايقنى، لبنان يمر بظروف صعبة”، موضحة أنها تذهب إيطاليا عادة فى الإجازات، لكن فى البلاد العربية تحب مصر كثيرا خصوصا من السادسة مساءً حتى الثالثة فجرا، وتحب تناول الكشرى.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق